عين على القرآن وعين على الأحداث

السيد القائد ” قوى العدوان سرقت أكثر من 12 تريليونا كانت كفيلة بصرف المرتبات لـ12 عاما

موقع أنصار الله  –  اليمن  –  12 ربيع أول 1441هـ

كشف السيد عبدجالملك الحوثي في كلمته اليوم السبت، بمناسبة المولد النبوي الشريف عن اجمالي ما سرقته قوى العدوان ومرتزتها من النفط والغاز وغيرها من الموارد على مدى خمسة أعوام. 

ودعا  السيد الجهات الرسمية إلى بذل كل الجهد لرفع مستوى الأداء لخدمة الشعب بكل ما أمكن رغم شحة الموارد وظروف الحرب والحصار والعمل على تصحيح الوضع داخل مؤسسات الدولة ومكافحة الفساد بشكل فعال وتنفيذ الخطط التفصيلية للرؤية الوطنية والسعي للمزيد من تحقيق العدالة والأمن والاستقرار وتصحيح الوضع في السجون ومعالجة مشاكل السجناء.

وأضاف” ندرك حجم معاناة الشعب اليمني التي جزء كبير منها نتيجة للعدوان والحصار الذي سعى لتدمير كل مقومات الحياة والتضييق على البلاد لكل الاحتياجات ومتطلبات الحياة وسعى للوصول بالاقتصاد للأنهيار الكامل وسعى مع الخونة من البلد إلى سرقة النفط والغاز من خلال سيطرته على الحقول في مأرب وشبوة وحضرموت”.

ولفت إلى أن الإنتاج من الحقول في تلك المحافظات يقدر خلال سنوات العدوان بأكثر من 120 مليون برميل من النفط تم سرقتها والإيرادات التي كان الشعب اليمني سيحصل عليها من مصادره من النفط والغاز وغيرها وخسرها بسبب العدوان وعملائه تقدر بأكثر من 12 تريليونا كانت ستكفي لصرف المرتبات لأكثر من 12 عاما.

 وأشار إلى أن ذلك يكشف عن حجم الظلم الذي يعانيه الشعب اليمني من العدوان وعملائه على المستوى الاقتصادي ما يحتم على الشعب المزيد من الصمود والثبات للتصدي لهذا العدوان الظالم المدمر.. وقال” شعبنا في موقف الحق ويمتلك القضية العادلة وهو شعب مظلوم وعاقبة الصمود والثبات والتوكل على الله هو النصر.

وحث قائد الثورة الشعب اليمني بكل مكوناته وأطيافه إلى الاستمرار في مسيرة التحرر والاستقلال والحذر من الاختراق الخارجي والحفاظ على وحدة الصف والسلم الاجتماعي والعناية بالتكافل الاجتماعي ورعاية الفقراء والمساكين والعناية بأسر الشهداء والمرابطين والعناية بدفع الزكاة .

تليقرام انصار الله