عين على القرآن وعين على الأحداث

أبناء البيضاء يحتشدون بساحة المركز الثقافي لإحياء ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله  –  البيضاء  –  12 ربيع أول 1441هـ

احتشد أبناء محافظة البيضاء عصر اليوم بساحة المركز الثقافي لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الحفل عبر محافظ البيضاء علي محمد المنصوري عن اعتزاز أبناء الشعب اليمني بإحياء ذكرى المولد النبوي .. وقال “إن هذه الحشود الجماهيرية، تعكس مدى الحب ومكانة النبي الأعظم في حياة الأمة لمواجهة العدوان والطغيان “.

وأشار إلى مجمل الفعاليات الإحتفالية التي شهدتها مديريات المحافظة بهذه المناسبة الدينية الجليلة والتي أبرزت الزخم الرسمي والشعبي للاحتفال بها، بما يجسد القيم المحمدية في حياة الإنسان اليمني المكافح سيما في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار.

وأكد المحافظ المنصوري، أن استمرار العدوان، يتطلب مزيد من الصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته والذي تكبد خسائر فادحة في العتاد والأرواح بفضل شجاعة أبطال الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أشاد نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالحضور المشرف لأبناء البيضاء في ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وثمن المواقف البطولية لمشائخ وقبائل وأبناء البيضاء والتي جسدوها في مختلف المراحل التاريخية ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية والانتصارات في مواجهة العدوان في مختلف الجبهات بما فيها جبهات ما وراء الحدود.

بدوره أشار حميد زيد في كلمة الضيوف إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس والعبر من مولده صلى الله عليه وسلم والذي بدد الظلام بالنور.

ولفت إلى ضرورة تجسيد القيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين ووجوب التذكير والتأسي بمنهجه القرآني والسير على دربه ونشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناء الأمة.

تخلل الحفل أنشودة لفرقة أنصار عزة مديرية البيضاء ابتهاج بالمناسبة وقصيدة للشاعر إبراهيم محمد الحبابي وأوبريت بعنوان ” أهلا رسول الله” أداء فرقة المسيرة بالمحافظة.

عقب ذلك استمعت الجماهيرية المحتشدة إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي عبر الشاشات بساحة المركز الثقافي.

 

تليقرام انصار الله