عين على القرآن وعين على الأحداث

مشاركة جنوبية لافتة في الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء

موقع أنصار الله –  اليمن  –  12 ربيع أول 1441هـ

شارك الآلاف من أبناء المحافظات الجنوبية في الاحتفال المركزي بالمولد النبوي الشريف على صاحبة أفضل الصلاة والسلام اليوم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

 

وانطلق موكب أبناء المحافظات الجنوبية من جولة الثقافة نحو ميدان السبعين وحمل المشاركين اللافتات التي تؤكد التمسك بقيم وتعاليم الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم في التضحية والصبر والفداء والتراحم والتآلف ونبذ الفرقة ومقارعة الظالمين والطغاة والمستكبرين.

 

وأشاروا إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد رسول الإنسانية، رسالة لطواغيت الأرض بأن أنصار رسول الله لن تفرقهم المؤامرات الخارجية والدسائس ولن يقبلوا بالعبودية لغير الله.. لافتين إلى أن ما يتعرض له الجنوب اليوم من محاولات تقسيم وفق ما يسمى باتفاق الرياض أمراً يرفضه كل يمني حر لأن القبول بتلك المؤامرة قبول بالارتهان لتحالف العدوان السعودي الأمريكي.

 

وأكدوا رفضهم للمحتل الأجنبي للجنوب الذي بات اليوم يتخذ من اتفاق أعدته المخابرات السعودية والإماراتية وسيلة لاستلاب قرار أبناء الجنوب وفرض وصاية جديدة ستنال من وحدتهم الاجتماعية ومن كرامتهم وحقوقهم التي لا تقبل الانتقاص والمصادرة.

 

وجدد أبناء الجنوب المشاركين في الاحتفال بالمولد النبوي في ميدان السبعين، الولاء والعهد لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم وللسيد عبد الملك الحوثي ولكافة أحرار الجنوب بالاستمرار في مناهضة كافة أشكال الاستعمار الأعرابي الجديد المتستر باتفاقيات جرت بين أدوات موالية للعدوان ولا شرعية لها في الجنوب لعدم تمثيلها أبناء المحافظات الجنوبية .

 

ولفت أبناء المحافظات الجنوبية القادمين من أبين وشبوة ولحج وحضرموت وعدن والمهرة والساكنين في العاصمة صنعاء إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لاستلهام الدروس والعبر في الصبر والجهاد والتضحية من سيرة المصطفى عليه وعلى آلة أفضل الصلاة والسلام

تليقرام انصار الله