المكتب السياسي لأنصار الله يدين بشدة اغتيال العدو الصهيوني قائد سرايا القدس

موقع أنصار الله  – صنعاء– 15ربيع أول 1441هـ

أدان المكتب السياسي لأنصار الله بأشد العبارات إقدام العدو الصهيوني على اغتيال قائد سرايا القدس في قطاع غزة بهاء أبو العطا وزوجته صباح اليوم الثلاثاء.

واستنكر المكتب في بيان صادر عنه اليوم، الاستهداف الإسرائيلي لمنزل عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي أكرم العجوري في العاصمة السورية دمشق ما أدى إلى استشهاد أحد أبنائه.

وأشار البيان إلى أن العدو الصهيوني ما كان ليجرؤ على ارتكاب هذه الجرائم لولا تواطؤ بعض الأنظمة العربية والخليجية المهرولة نحو التطبيع على حساب القضية الفلسطينية.

وأشاد البيان بما يقوم به المجاهدون في فلسطين من قصف للعدو الاسرائيلي بصليات الصواريخ ودفاعهم عن الكرامة والحريّة والاستقلال والمقدسات.

وأكد البيان وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في كل الخطوات والاجراءات الرادعة ضد هذا الصلف الصهيوني الغاشم.

 

نص البيان:

 

ِسْم الله الرحمن الرحيم

 

ندين ونستنكر بشدة الجريمة الغادرة والجبانة والمتمثلة باغتيال القائد المجاهد بهاء أبو العطاء وزوجته التي أقدم عليها العدو الصهيوني الغاشم فجر اليوم بإستهدافهم في منزلهم في قطاع غزة.

وكذلك ندين الإستهداف الإسرائيلي لمنزل عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي أكرم العجوري في دمشق ما أدى إلى إستشهاد أحد أبنائه ..

 

إن هذه الجرائم الإسرائيلية تمثل عدوانا إجراميا سافرا على الشعب الفلسطيني المظلوم ونؤكد بأن العدو الصهيوني ما كان ليجرؤ على ارتكاب هذه الجرائم لولا تواطؤ بعض الأنظمة العربية والخليجية المهرولة نحو التطبيع على حساب القضية الفلسطينية ..

 

وإذ نشيد بما يقوم به المجاهدون في فلسطين من قصف للعدو الاسرائيلي بصليات الصواريخ ودفاعهم عن الكرامة والحريّة والاستقلال والمقدسات بكل شجاعة وبسالة

فإننا نؤكد وقوفنا إلى جانبهم في كل الخطوات والاجراءات الرادعة ضد هذا الصلف الصهيوني الغاشم.

ونعتبر ذلك حقا مكفولا بكل الشرائع السماوية والاعراف الانسانية والدولية .

 

المكتب السياسي لأنصار الله

الثلاثاء 15 ربيع الاول 1441هـ

الموافق 12 نوفمبر 2019م

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا