البيضاء: وقفات تندد بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وتأييدا لخطاب قائد الثورة

موقع أنصار الله  –البيضاء– 18 ربيع أول 1441هـ

شهدت محافظة البيضاء، اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وتأييدا لخطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بإعلان النفير العام والجهاد في حال تورط الكيان الصهيوني في عدوانه على اليمن.

حيث نظم ابناء مديرية رداع ثلاث وقفات منفصلة في المربع الشرقي ومربع الصافية ومربع المصلى دعا المشاركون خلالها الى اعلان التعبئة العامة والاستعداد للجهاد المقدس والاستعداد التام لتلبية كل الخيارات.

واكد ابناء مديرية السوادية خلال وقفتهم ان ما يتعرض له ابناء فلسطين اليوم من قتل وانتهاك من قبل العدو الصهيوني الغاصب ناتج عن الوهن الذي وصلت اليه الامة والعائد الى البعد عن الله والتمسك برسوله والخضوع والخنوع لاعداء الله ورسوله واعداء الامة واشاروا الى ان الحل الوحيد هو الاعتصام بحبل الله واعلان الجهاد لاستئصال الغدة السرطانية المزروعة بجسد الامة.

ونفذ ابناء مدينة البيضاء عاصمة المحافظة وقفة قبلية حاشدة استنكروا خلالها ما يتعرض له ابناء غزة.. داعيين الى تحرك فاعل وجاد من قبل الفصائل الفلسطينية لمواجهة العدو المتغطرس الغاصب.. مؤكدين استجابتهم لكل الخيارات التي ستتخذها القيادة ازاء ردع العدو الصهيوني.

وخرج ابناء مديرية ولد ربيع قيفه في وقفة قبلية غاضبة اكدوا خلالها وقوفهم الكامل مع ابناء فلسطين ومظلوميتهم.. مشيرين إلى ان القضية الفلسطينية كانت ومازالت وستبقى هي قضية الامة الاولى والاساسية ولن يتخلى عنها الشعب اليمني مهما اعتدوا عليه ومهما كانت معاناته وجددوا تأييدهم الكامل لكل ما تضمنه خطاب السيد القائد وتأهبهم لتنفيذ اي قرارات يتم اتخاذها.

بدورهم تداعى ابناء ومشائخ ووجهاء عزلة الهجيرة  بمديرية البيضاء الى وقفة قبلية تعبيرا عن سخطهم الجم حيال الاعتداءات الصهيونية ضد ابناء شعب فلسطين واعلنوا تضامنهم ووقوفهم مع اخوانهم الفلسطينيين بالمال والرجال واكدوا استعدادا تاما لاي خيارات يراها قائد الثورة

ويعم الشارع اليمني سخط عارم جراء التصعيد الإسرائيلي الخطير الذي ارتكب خلاله العديد من الاعتداءات والانتهاكات بحق ابناء غزة وقادتها الابطال.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا