أبناء مديرية الطفة بالبيضاء يستنكرون جرائم العدوان ويعلنون النفير العام لمواجهته

موقع أنصار الله  –  البيضاء  –  20 ربيع أول 1441هـ

نظم أبناء مديرية الطفة في محافظة البيضاء، اليوم الأحد ، وقفة شعبية حاشة رفضا واستنكارا لجرائم العدوان الأمريكي السعودي على اليمن والعدوان الصهوني على قطاع غزة.

وأكد المشاركون تأييدهم المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد – عبدالملك بدر الدين الحوثي .. مجددين  استعداد ابناء وقبائل المديرية الاستجابة وتنفيذ كل القرارت التي ستتخذها القيادة .. داعين كل ابناء الامتين العربية والاسلامية الى اعلان الوقوف مع فلسطين وتجريم كل التصرفات والافعال الصهيوينة بحق الفلسطينيين وشحذ الهمم والاعداد لمواجهة وردع هذا الكيان الغاصب.

بدوره اكد الشيخ – عبدالولي الهياشي شيخ ضمان قبائل الطفة ان ابناء الطفة كانوا في مقدمة الشرفاء المدافعين عن الدين والذائدين عن الارض والعرض .. مجددا  العهد للقيادة بمواصلة التصدي لكل الغزاة المحتلين واذنابهم من المنافقين والعملاء والخونة سواء بالجبهة الخارجية او الداخلية.

وأشار الشيخ – علي عبدالولي الهياشي مدير مديرية الطفة إلى أن العدو الاسرائيلي ما كان له أن يتمادى في انتهاكاته لولا الضعف الذي أصيبت به الامة..  مؤكدا التأييد الكامل لخيرات القيادة ازاء الرد الحازم والحاسم للكيان الصهيوني وفق ما عبر عنه السيد القائد بخطابه الأخير.

 وأكد المشاركين على ان العدوان والحصار الذي يتعرض له ابناء الشعب اليمني منذ خمسة اعوام ناتج عن مواقف الشعب اليمني الصلبة والثابتة من القضية الفلسطينة والعدو الاسرائلي المحتل والغاصب وهي المواقف التي لن تتغير مهما بلغ العدوان واشتد الحصار.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا