في يوم الطفل العالمي … مسيرة غاضبة ووقفة احتجاجية لأطفال عمران للتنديد بجرائم العدوان

موقع أنصار الله  –  عمران  –  22 ربيع أول 1441هـ

تحت شعار ” حقوق الأطفال في اليمن ينتهكها تحالف العدوان ” نظم أطفال مديرية عمران ،اليوم الثلاثاء،  مسيرة غاضبة و وقفة احتجاجية أمام مبنى منظمة رعاية الاطفال        بمديرية عمران  رفضا واستنكارا بجؤائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني .

 المشاركون ناشدوا  الأحرار في العالم والمنظمات والهيئات الدولية لرفع الظلم عنهم وتمكينهم من حقوقهم المشروعة ووقف العدوان عن  اليمن .

وأشار المشاركون إلى قتل قوى العدوان للأطفال وهدم مدارسهم وقتل المعلمين وقطع رواتبهم .. مؤكدين أن صمت المجتمع الدولي لما يتعرض له الأطفال في اليمن يدلل على حقيقة موت الضمير العالمي وضياع كامل للقيم والأخلاق الانسانية.

وردد الأطفال الشعارات المنددة بالعدوان والحصار ، كما رفعوا عبارات” اين الضمير العالمي ، اين حقوق الطفل، اين الامم المتحدة مما يعانيه اطفال اليمن ، وأطفال العالم يعيشون بأمن وسلام” مستنكرين تغني العالم بإحياء يوم الطفل العالمي فيما أطفال اليمن يقتلون بقصف طيران العدوان والحصار والأمراض ومحرومون من كل حقوقهم.

وندد الأطفال بصمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المعيب إزاء ما يتعرض له أطفال اليمن من انتهاكات وقتل وحصار من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي منذ قرابة خمس سنوات.. داعين أحرار العالم والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى الالتفات إلى ما يتعرضون له من جرائم وحرمانهم من حقهم في الحياة الذي كفلته كل الشرائع والمواثيق والقوانين الدولية.

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا