مكتب الشباب والرياضة بالمحويت يقيم فعاليات رياضية بمناسبة اليوم العالمي للطفل

موقع أنصار الله  –  المحويت  –  23 ربيع أول 1441هـ

نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المحويت ،اليوم الأربعاء،  أنشطة رياضية بمناسبة اليوم العالمي للطفل..شملت الأنشطة إقامة بطولة لكرة القدم بين نادي شبام كوكبان ونادي مدينة المحويت ومسابقة اختراق ضاحية لفريقي الشباب لمسافة ثلاثة كيلو والناشئين لمسافة كيلو واحد.

وتضمنت الأنشطة إقامة مباراة لكرة القدم بين نادي شبام كوكبان ونادي مدينة المحويت فاز فيها الأخير بهدفين مقابل هدف..ومسابقة اختراق ضاحية لفريقي الشباب لمسافة ثلاثة كيلو والناشئين لمسافة كيلو واحد فاز فيهما عشرة متسابقين.

وأكد مدير مكتب الشباب بالمحافظة إبراهيم عبد الحميد أن تنظيم فعاليات رياضية تمثل رسالة رمزية لتذكير المجتمع الدولي الصامت إزاء استمرار الانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الطفولة في اليمن منذ ما يقارب خمسة أعوام.

كما أكد أهمية استغلال فعاليات هذه المناسبة لإبراز جرائم وانتهاكات العدوان، داعيا المنظمات الحقوقية الدولية إلی التفاعل مع مظلومية أطفال اليمن لاستعادة حقوقهم المشروعة التي كفلتها المعاهدات والاتفاقات الدولية الخاصة بقانون الطفل.

وأشار إلی استمرار الألعاب الرياضية في مديريات المحافظة، منوهاً بحرص الوزارة علی تبني الأنشطة الرياضية للإسهام في تعرية العدوان وفضح انتهاكاته بحق أطفال اليمن.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا