19غارة لطيران العدوان على الحديدة وقصف مدفعي على منازل المواطنين بمأرب

موقع أنصار الله  – صنعاء– 29ربيع أول 1441هـ

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم سلسلة غارات إجرامية على مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة في تصعيد خطير وخرق كبير لاتفاق السويد، فيما استهدف الغزاة والمرتزقة منازل المواطنين في مديرية حريب القراميش بمأرب خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني بالحديدة أن طيران العدوان استهدف بـ13 غارة جزيرة كمران ومنطقة رأس عيسى بالصليف، كما شن خمس غارات شمال مدينة الحديدة، وغارة على منطقة الفازة بمديرية التحيتا.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان قصفت بـ24 قذيفة هاون منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه، واستهدفت بالرشاشات المتوسطة قرية الزعفران في منطقة كيلو 16.

وأشار المصدر إلى تحليق مكثف لطيران العدوان الحربي والتجسسي في سماء محافظة الحديدة، فيما استحدثت جرافة عسكرية لقوى العدوان تحصينات جديدة جنوب غرب مدينة الدريهمي المحاصرة.

وذكر المصدر أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بالمدفعية قرية الأعبل في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب ما أدى إلى أضرار كبيرة في إحدى المدارس ونفوق عدد من المواشي.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم حلق في سماء مدينة تعز.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والممتلكات العامة والخاصة في ظل صمت دولي معيب.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا