العدوان يواصل استهداف المناطق المأهولة بالسكان في الحديدة وصعدة

موقع أنصار الله  – الحديدة/وصعدة– 1 ربيع الثاني1441هـ

واصل العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمتورطين في الخيانة استهداف المناطق المأهولة بالسكان في محافظتي الحديدة وصعدة بالقصف الصاروخي والمدفعي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني بصعدة إصابة مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية منبه الحدودية، فيما تعرضت منازل وممتلكات المواطنين في مديرية باقم لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وفي محافظة الحديدة قال مصدر أمني إن قوى العدوان قصفت منطقة الجاح الأعلى بـ 48 قذائف مدفعية بالإضافة إلى  تمشيطها بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان استهدفت بـ7 قذائف مدفعية قرية القانع شرق مديرية حيس، وقصفت بالعيارات الرشاشة مناطق متفرقة شمال المديرية.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استحدثت موقعاً جديداً في منطقة كيلو 16.. فيما حلق طيران العدوان الحربي والتجسسي ف اجواء المديريات الشمالية بالمحافظة.

وأدان المصدر استمرار قوى العدوان في استهداف المناطق السكنية والتمادي في خرق وقف إطلاق النار في الحديدة.. داعيا الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم الانسانية والاخلاقية والقانونية والعمل على وقف جرائم القتل الجماعي التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق المدنيين في اليمن.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا