مديرية السلفية بمحافظة ريمه تستقبل أحد الأسرى

موقع أنصار الله  –  ريمة  –  6 ربيع الثاني 1441هـ

استقبل أبناء مديرية السلفية بمحافظة ريمة الأسير المحرر عبدالله سعيد مطير أحد أبطال الجيش واللجان الشعبية الأسرى لدى مرتزقة العدوان.

وخلال الاستقبال الذي تقدمه وكيل أول محافظة ريمه حسن محمد طه ومشرف عام مديرية السلفية أبو ياسر وجمع غفير من المشائخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية.

الأسير المحرر من سجون العدوان السعودي عبد الله سعد مطير من عزلة بني نفيع بمديرية السلفية مكث في سجون التعذيب السعودي أكثر من أربعة أعوام وبحسب ما أفاد أنه ومن معه من الأسرى تعرضوا لصنوف التعذيب.

وخلال الاستقبال أكد الأسير على الشكر لله ثم القيادة الحكيمة التي لها الفضل بعد الله في بذل الجهود الكبيرة للحرص على تحرير جميع الأسرى المتبقيين مؤكدآ لقناة المسيرة بأن معنوياتنا لازالت عالية وكبيرة وأننا نعبر عن فرحنا بأن وصلنا إلى بين أهلي وأقاربي بمديرية السلفية الذين استقبلوني استقبال رائع وهذا يدل على اهتمامهم بنا ونحن نعاهد الله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى وكل الأسرى الذين لازالوا في سجون العدوان بأننا لن نتخلى عنهم وسنواصل الجهاد حتى تحرير كل الأسرى وتحقيق الانتصار.

من جانب آخر تحدث وكيل أول المحافظة حسن طه بأن هذا الأسير وكل الأسرى هم السباقين في الجهاد وخط المسيرة كما هنأ القيادة على بذل كل الجهود في تحرير الأسرى وخروجهم المشرف من سجون العدوان الغاشم رغم كل الصعوبات والتحديات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا