شهداء وجرحى في جرائم جديدة لقوى العدوان بالضالع وصعدة وخروقات اتفاق الحديدة متواصلة

موقع أنصار الله  – صنعاء– 10ربيع الثاني1441هـ

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم والمنافقون الخونة استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر أمني أن استشهاد مواطن وإصابة امرأة بجروح برصاص قناصة المرتزقة في باب غلق، و في منطقة الفاخر بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع.

وأضاف المصدر أن حرس الحدود السعودي فتحوا نيران اسلحتهم على المواطنين في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد المواطن مشعل علي سعيد.. فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلف أضرارا مادية كبيرة في منازل ومزارع المواطنين.

وفي محافظة الحديدة أوضح المصدر أن قوى العدوان استهدفت بشكل مكثف منطقة الجبلية بمديرية التحيتا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وقصفت بـ 9 قذائف هاون قرية الزعفران في منطقة كيلو 16.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان استهدفت بقذائف المدفعية مثلث العدين بمديرية حيس، وأطلقت 6 قذائف هاون على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقية، وقصفت بشكل مكثف بالقذائف المدفعية والعيارات الثقيلة والمتوسطة حي الضبياني وفندق الواحة ومناطق متفرقة في مدينة الحديدة .

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بشكل مكثف وبمختلف الأعيرة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة بمديرية حيس، وقصفت بالمدفعية والرشاشات المختلفة قريتي الشجن والكوعي في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وادان المصدر استمرار جرائم العدوان الغاشم  بمختلف المحافظات دون مبرر.. مستنكرا صمت المجتمع الدولي إزاء ما ترتكبه دول العدوان من جرائم وتدمير لمقدرات الوطن وممتلكات المواطنين.. داعيا كافة أحرار وشرفاء العالم للتدخل لوضع حد وإيقاف العدوان البربري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا