تدشين العمل بخدمة الجمهور في وزارة الشئون الاجتماعية والعمل

موقع أنصار الله  –  صنعاء –  12 ربيع الثاني 1441هـ

دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية محمود الجنيد ومعها وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع اليوم العمل بادارة خدمة الجمهور بالوزارة.

واطلع الجنيد على آلية تلقي الشكاوي والملاحظات والمعاملات عبر الادارة وطريقة الرد عليها من المكاتب والقطاعات المختصة.

وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أوضح نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد أن الوزارات وجدت أصلا لخدمة المواطنين وأن تدشين إدارات خدمة الجمهور هو تدشين لآلية تواصل واتصال الجمهور مع الوزارات وتعزيز الشفافية والنزاهة في المعاملات.

وبين أن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل من الوزارات المهمة التي تعنى بالمجتمع المدني والعمال والحماية الاجتناعية ويعول على دورها في المجتمع كثيرا لتنفيذ اولوياتها المطروحة في الخطة المرحلية للرؤية الوطنية، مؤكدًا أن الحكومة تولي الوزارة اهتمامًا كبيرًا في المرحلة القادمة.

من جانبه قال وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع أن تدشين العمل بادارة خدمة الجمهور تنفيذًا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط الذي يعطي هذا الموضوع اهتماماً كبيرا.

وبين أن تدشين الادارة سيمكن منظمات المجتمع المدني وكل الهيئات والمؤسسات والأفراد من تقديم شكاويهم ومعاملاتهم ليتم إيصالها في نفس اليوم الى الوكلاء والادارات المختصة للرد عليها وتسلمها في اليوم التالي جاهزة.

حضر التديشين وكلاء وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ومديرو العموم.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا