إب .. وقفات احتجاجية في جبلة والقفر رفضا واستنكارا لجرائم العدوان واستمرار الحصار

موقع أنصار الله  –  إب  –  14 ربيع الثاني 1441هـ

نظم أبناء عزلة المعشار بمديرية جبلة بمحافظة إب، اليوم الأربعاء، وقفة شعبية رفضا واستنكارا لجرائم العدوان الأمريكي السعودي واستمرار الحصار.

وبارك المشاركون الانتصارات النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف المجالات ، وما تحققه الأجهزة الأمنية من نجاحات في حفظ الأمن وضبط خلايا العدوان الاجرامية.. مشيدين بالعمليات المتلاحقة لسلاح الجو والدفاعات الجوية والتي أثمرت نصرا عظيما.

ودعا المشاركون من تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان إلى العودة فالوطن للجميع ويحتاج إلى كافة أبنائه.. موضحين اجراءات التسهيل والتعاون مع العائدين وبشكل يمكنهم من العيش في مناطقهم وبين أهاليهم وذويهم بكل أمن وسلام .

            إلى ذلك نظم أبناء مدينة رحاب بمديرية القفر وقفة احتجاجية اكدوا من خلالها أن التطور النوعي والمتسارع للقدرات العسكرية اليمنية بمختلف مجالاتها تمثل إنجازا عظيما ومفخرة لكل أبناء هذا البلد الصامد والثابت في وجه العدوان الغاشم .

وأكد  المشاركون في بيان وقفتهم عن الجهوزية العالية والاستعداد التام لرفد الجبهات بالمزيد والمزيد من الرجال . مجددين العهد والولاء لقائد الثورة وللشهداء العظماء بالمضي على الدرب وعدم التهاون أو التنازل عن الأرض والقرار والقضية .

 

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا