استشهاد مواطن بقصف قوى العدوان في الحديدة وصعدة

موقع أنصار الله  – الحديدة/صعدة– 15ربيع الثاني 1441هـ

استشهد مواطن في محافظة صعدة بنيران حرس الحدود السعودي، وواصلت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني بصعدة استشهاد مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية، فيما شن طيران العدوان خمس غارات على مديرية شدا الحدودية.

وفي محافظة الحديدة أوضح مصدر أمني أن قوى العدوان قصفت بشكل مكثف بالرشاشات المتوسطة والثقيلة على منازل المواطنين في شارع الـ 50 بمدينة الحديدة، واستهدفت بالمدفعية شارع صنعاء ومدينة الشعب.

وأشار المصدر إلى أن جرافة عسكرية تابعة لقوى العدوان استحدثت تحصينات جديدة في الجبلية بمديرية التحيتا، وقصفت قوى العدوان بالمدفعية ومختلف الرشاشات تجاه شمال حيس.

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بثلاث قذائف هاون منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه، واستهدفت بالمدفعية قرية الكوعي بمديرية الدريهمي المحاصرة.

وأفاد المصدر أن الغزاة والخونة استهدفوا بالرشاشات المتوسطة قريتي الزعفران ومحل الشيخ في منطقة كيلو 16 وبالرشاشات الثقيلة قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والممتلكات العامة والخاصة في الحديدة وصعدة في ظل صمت دولي معيب.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا