أبناء مديرية القبيطة ينددون باختطاف المرتزقة لـ” سميرة مارش “

موقع أنصار الله  –  لحج  –  17 ربيع الثاني 1441هـ

نظم ابناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج ، اليوم السبت، وقفة قبلية مسلحة للتنديد بجريمة اختطاف “سميرة مارش” واحتجازها في سجون العدوان.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل محافظة تعز الشيخ/ ابو وائل الحباري ومدير عام مديرية القبيطة وعدد من المشائخ والوجهاء والاعيان

استنكرت الحشود المجتمة  وبكل العبارات هذا العمل الجبان الذي أقدم عليه  ضعاف النفوس والذي يدل في حد ذاته على مستواهم الوضيع والساقط .. مؤكدين وقوفهم جنبا الى جنب مع اهالي واسرة المختطفة ومع كل شرفاء واحرار هذا الوطن والذين يرسمون بصمودهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان الغاشم انصع الصور الدالة على عزة وكرامة هذا الشعب الذي يأبى الذل والخضوع والهوان.

وأشار المشاركون الى ضرورة توحيد الصف وتعزيز الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح لما من شأنه دحر قوى الغزو والارتزاق من تربة هذا الوطن الطاهر بطهر ابنائه الشرفاء والعزيز.

وبارك المشاركون الانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى جبهات وميادين القتال . وكذا الانجازات والتطورات الاخيرة التي شهدتها مؤسستنا العسكرية .. ممثلة بسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والدفاع الجوي والقوات البحرية في مجال التصنيع الحربي والعسكري وما كان له من دور كبير وبالغ الاهمية في ردع العدوان وادواته وخلط اوراقهم وتغيير كل الحسابات التي راهنوا عليها.

وفي بيان الوقفة الختامي دعا المشاركون في الوقفة كافة ابناء الشعب اليمني للنفير الى الجبهات ودعم المجاهدين الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية ضد الغزاة والمحتلين.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا