استشهاد وإصابة خمسة مواطنين بقصف قوى العدوان ونيران حرس الحدود السعودي

موقع أنصار الله  – الحديدة/صعدة– 18ربيع الثاني 1441هـ

استشهد وأصيب خمسة مواطنين بنيران وغارات لقوى العدوان والمتورطين في الخيانة بمحافظتي الحديدة وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن المواطن سامي عبدالحميد شارد استشهد وأصيب آخر بجروح جراء قصف مدفعي سعودي على منطقة شعبان بمديرية رازح الحدودية..كما استهدف العدو السعودي قرية موثبة في منطقة الحجلة بذات المديرية، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة أثنين آخرين بجروح متفاوتة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن ثلاث غارات على منطقة الازهور بمديرية رازح الحدودية.

وفي محافظة الحديدة استمرت خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار، وقال مصدر أمني إن قوى العدوان نفذت محاولة تسلل فاشلة جنوب مدينة التحيتا ترافقت مع قصف مكثف بمختلف الأسلحة الرشاشة.

وأشار إلى أن قوى العدوان قصفت بـ 16 قذيفة هاون منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقية وسط تحليق مكثف لطيران العدوان التجسسي في سماء المنطقة..مضيفاً أن قوى العدوانه قصفت بقذائف الهاون على مناطق متفرقة من مدينة الحديدة.

وذكر المصدر أن قوى العدوان أطلقت 10 قذائف هاون على منطقة الفازة، واستهدفت بقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة شارع الـ 50 وكيلو 16، وأطلقت أكثر من 15 قذيفة مدفعية على مدينة الدريهمي المحاصرة.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم في إستهداف منازل المواطنين وإرتكاب أبشع المجازر بحق أبناء الشعب اليمني في ظل تواطؤ دولي مخزي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا