وفد صهيوني رفيع المستوى يصل إلى الإمارات

موقع أنصار الله  – 19ربيع الثاني 1441هـ

ذكرت وسائل إعلام العدو الصهيوني، الأحد، أن وفدا من كبار المسؤولين في وزارة العدل الصهيونية توجه إلى الإمارات للمشاركة في مؤتمر دولي حول مكافحة الفساد ينظم في أبو ظبي.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، أن “دينا زيلبر نائبة المدعي العام، تترأس الوفد الإسرائيلي الذي يضم مسؤولين كبارا من القسم الجنائي والدولي في النيابة العامة الإسرائيلية”.

وتستضيف الإمارات “المؤتمر الثامن للدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد” خلال الفترة من الاثنين إلى الجمعة المقبلين. وحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، فإن المؤتمر سيعقد في مركز أبو ظبي الدولي للمعارض، وينظمه ديوان المحاسبة الإماراتي، بمشاركة نحو 3 آلاف شخص من 185 دولة.

وكانت وزارة الخارجية الصهيونية أعلنت، في مطلع ديسمبر الجاري، أن وفدا رسميا يزور دبي لحضور اجتماع تحضيري للمشاركين الدوليين في معرض إكسبو 2020.

جدير بالذكر أن رئيس وزراء الكيان الصهيوني ، بنيامين نتنياهو، قال في أكتوبر الماضي، خلال جلسة الحكومة الأسبوعية، إن مشاركة “إسرائيل” في المعرض بدبي “تعكس تقدم التطبيع مع الدول العربية على الأرض”.

وفي الآونة الأخيرة، شهدت العلاقات السعودية والإماراتية-الصهيونية تطبيعاً واسعاً وسط حديث عن استعداد بعض دول الخليج لإقامة علاقات مع الدولة العبرية، بحسب تقارير صهيونية وغربية.

المصدر: وكالات

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا