افتتاح معرض المجسمات والصور الموثقة لجرائم العدوان وخروقاته بالحديدة

موقع أنصار الله  –  ذمار –  19 ربيع الثاني 1441هـ

افتتح القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم ومعه نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني معرض صور المجسمات والرسومات لجرائم العدوان وخروقاته بالمحافظة.

ويهدف معرض الرسومات الفنية التشكيلية والفيديوهات الوثائقية الذي ينظمه مركز المعلومات بالتعاون مع مكتب التربية بالمحافظة إلى إبراز جرائم والخروقات التي ارتكبها تحالف العدوان عقب اتفاق السويد بمحافظة الحديدة ويستمر ثلاثة أيام .

واطلع قحيم والمداني على أجنحة المعرض ، حيث استمعا من مدير مركز المعلومات زين عزي عبدالله إلى شرح عن محتويات المعرض الذي يضم ١٣٦ صور فوتوغرافية ومجسمات ورسومات وأفلام وثائقية وغيرها تبرز خروقات وجرائم قوي العدوان ومرتزقته التي ارتكبوها عقب اتفاق السويد بمحافظة الحديدة.

وفي الافتتاح الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالجبار احمد محمد وصدام ناصر احمد وعلي قشر وعضو لجنة الخدمات بالمجلس المحلي سليمان حليصي، أشار القائم بأعمال المحافظ الى أهمية تنظيم هذا المعرض الذي يبرز ويفضح خروقات وجرائم قوي العدوان ومرتزقتهم التي ارتكبوها بعد اتفاق السويد بمحافظة الحديدة بالصور الفوتوغرافية والمجسمات والرسومات الفنية التشكيلية والأفلام الوثائقية الحية .

وثمن جهود مركز المعلومات بالمحافظة لتنظيم هذا المعرض الذي يوثق جرائم العدوان التي ارتكبها بمختلف مديريات المحافظة وعرض أسماء الشهداء والجرحى الذين سقطوا عقب اتفاق السويد بالساحل الغربي.

وتطرق إلى الملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة والذين كبدو الغزاة خسائر في الأرواح والآليات.

حضر افتتاح المعرض عدد من مدراء عموم المديريات و المكتب التنفيذي بالمحافظة .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا