بدء الاجتماع المشترك بين الفريق الوطني والطرف الممثل للعدوان في المياه الدولية

موقع أنصار الله  – الحديدة– 21ربيع الثاني 1441هـ

بدأ قبل قليل،الاجتماع المشترك السابع بين الفريق الوطني والطرف الممثل لتحالف العدوان على متن سفينة الأمم المتحدة في المياه الدولية قبالة الحديدة.

وأوضح عضو الفريق الوطني في لجنة التنسيق المشتركة اللواء محمد القادري، أن أولويات الفريق الوطني فتح الممرات الإنسانية ورفع حصار العدوان على مدنية الدريهمي.

وأضاف “سنبحث تعزيز آليات مراقبة وقف إطلاق النار والبناء على نجاح مرحلتي إعادة الإنتشار التي نفذها الفريق الوطني”.. مشيراً إلى أن الطرف الآخر يطرح نقاطا خارج اتفاق السويد وهذا يعكس تهربهم من تنفيذ التزاماتهم التي حددها الاتفاق.

من جانبه قال عضو الفريق الوطني في لجنة التنسيق المشتركة العميد  ياسر المغربي”إن خروق مرتزقة العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار لم تتوقف خلال عام كامل منذ اتفاق السويد”.. مضيفا “نحن دعاة السلام المشرف وسنقدم ما يساعد على تحقيقه وفي حال واصل المرتزقة تعنتهم ومغالطاتهم فنحن رجال الحرب وقد خبرونا في ذلك”.

وكان بيان صادر عن السلطة المحلية بمحافظة الحديدة والمكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان حمل الأمم المتحدة المسئولية الأخلاقية والانسانية بتغطيتها عن الطرف المعرقل لتنفيذ اتفاق السويد.. مطالبا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي الكشف عن المعرقل الحقيقي للاتفاق والقيام بواجبها، ووقف الانتهاكات المخالفة للشرائع والأعراف والقوانين الدولية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com