الغزاة والخونة يواصلون استهداف الحديدة والمديريات الحدودية بصعدة

موقع أنصار الله  – الحديدة/صعدة– 22ربيع الثاني 1441هـ

واصل الغزاة والخونة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة واستهداف القرى الآهلة بالسكان في المناطق الحدودية بمحافظة صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني بالحديدة أن قصفاً مكثفاً لقوى العدوان بالمدفعية والرشاشات المختلفة استهدف منطقة الفازة في مديرية التحيتا.. مؤكداًإصابة مواطن بجروح بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في منطقة الجبلية بالمديرية .

وأضاف المصدر أن قوى العدوان قصفت بثمان قذائف مدفعية منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه ما أدى إلى تضرر إحدى مزارع المواطنين، مشيراً إلى تضرر عدد من منازل وممتلكات المواطنين في قرية المقانع بمديرية حيس نتيجة استهداف الغزاة لها بالعيارات الرشاشة.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مكثفاً لقوى العدوان بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة استهدف قرى وأماكن متفرقة في منطقة كيلو 16، وتضرر عدد من منازل المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة نتيجة استهدافها بأكثر من 15 قذيفة مدفعية والرشاشات المختلفة.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة.

وحذر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية لن يظلوا مكتوفي الأيدي إزاء التصعيد الخطير لقوى العدوان في الحديدة ومختلف المناطق.. محملاً الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص كامل المسؤولية عن انهيار اتفاق السويد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا