وقفة احتجاجية بمنطقة الظاهر بحجة تنديدا باستمرار العدوان والحصار

موقع أنصار الله  – حجة– 23ربيع الثاني1441هـ

نظم أبناء منطقة الظاهر بمدينة حجة اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم والحصار المتواصلة بحق ابناء الشعب اليمني.

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها أحرار مربع الشهيد ابو حمزة الكحلاني والاحياء المجاورة، ومشرف مربع مديريات المدينة ابو حمزة الاخفش ومسؤول انصار الله بالمدينة القاضي عصام الوزان ومسؤول الوحدة التربوية مصطفى صباح، مواصلتهم الصمود والثبات في مواجهة العدوان، واستمرار رفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والمال وبذل الغالي والنفيس دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر المبين.

وجددوا تفويضهم لقائد الثورة والقيادة السياسية في اتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدوان..مؤكدين الحفاظ على الهوية الايمانية المستقاة من ثقافة القرآن الكريم ومنهج رسول الله وآل بيته الطاهرين.

وادان بيان صادر عن الوقفة استمرار صمت المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان ظالم وحصار غاشم خلف معاناة انسانية هي الاكبر منذ قرون وعلى مستوى العالم،، معتبرين هذا الصمت اشتراك في كل الجرائم التي ارتكبتها قوى تحالف العدوان الامريكي السعودي الاماراتي بحق المدنيين وإنسلاخ حقيقي لكل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وبارك البيان الانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية، والانجازات العظيمة لأبطال القوة الصاروخية والدفاع الجوي والطيران المسير في مجال تصنيع وتطوير اسلحة الردع الاستراتيجية.

وطالب البيان التعجيل في محاكمة كل المتهمين والمشاركين بجريمتي اغتيال الرئيسين الشهيدين صالح الصماد وابراهيم الحمدي، وحجز ومصادرة اموال كل من ثبت تورطه في خيانة الوطن لصالح خزينة الدولة.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا