المدارس النموذجية بعمران تنظم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله  – عمران– 24 ربيع الثاني1441هـ

نظمت المدارس النموذجية بمديرية عمران، اليوم، فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بالتعاون مع الوحدة التربوية ومكتب التربية بالمديرية.

وفي الفعالية التي حضرها مدير تربية مديرية عمران قاسم الحجزي، ونائبة يحيى الحوثي ومحمد على الماخذي ومحمد الورد والمشرفة التربوية فوزية سران وموجهي الأنشطة..القى الحوثي كلمة عبر فيها عن عظمة هذه المناسبة واهمية إحيائها تقديرا للتضحيات العظيمة التي بذلها الشهداء في سبيل الدفاع عن عزتنا وكرامتنا واستقلالنا وارضنا التي يريد العدوان السعودي الامريكي تدنيسها وسلب حريتنا وكرامتنا.

وأكد على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء واستلهام القيم العظيمة التي بذل الشهداء دمائهم رخيصة من اجلها.. مشيراً إلى أنهُ لولا تضحيات الشهداء لكان العدو في عقر دارنا يمارس ابشع الانتهاكات بحق ابناء الشعب اليمني وما يحصل في المحافظة الجنوبية من اغتيالات وانتهاك للأعراض يعد نتيجة طبيعية لتفريطهم في أرضهم وتعاونهم مع العدوان والغزاة.

وفي ختام الفعالية قام الحاضرون بتكريم أبناء الشهداء .

تخلل الفعالية عدد من الكلمات والفقرات الإبداعية التي قدمها طلاب المدرسة وقصيدة شعر رائعة وزوامل شعبية واسكتش جسد العزة والكرامة التي يتحلى بها أبناء الشهداء .

في ذات السياق قام طلاب المدارس النموذجية والمستقبل وسام والإرشاد والخير والفاروق و30 نوفمبر واسامة بن زيد وسيف بن ذي يزن بزيارة لروضة الشهداء بذات المديرية .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا