فعالية لطلاب مجمع شهداء التربية بعمران بمناسبة ذكرى أسبوع الشهيد

موقع أنصار الله  –  عمران  –  25 ربيع الثاني 1441هـ

تحت شعار “الشهيد يوحد الوطن” أحيا طلاب مجمع شهداء التربية بمديرية عمران، اليوم الأحد، ذكرى أسبوع الشهيد في فعالية قدمت فيها الكلمات والقصائد الشعرية واسكتش رائع ، أشارات جميعها إلى عظمة الشهداء وتضحياتهم .

الطلاب أشاروا في الفعالية إلى عظمة شخصية بحجم الشهيد الذي استطاع أن يفتح أمام الجميع أفقا جديدة فهو من جعل من جسده الشريف جسرا للعبور إلى النصر وعزة الدين والكرامة والحرية .

واستعرض الحفل في فقراته الشهداء الأوائل في يمن الإيمان والحكمة بدءا من الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وشهداء العدوان السعودي الأمريكي في الجبهات وخطوط المواجهة والأبرياء المدنيين أبرزها جريمة شهداء التربية .

وفى الحفل الذي حضره قاسم الحجزي مدير تربية مديرية عمران ونائبة يحيى الحوثي ورؤساء الأقسام وعضو الوحدة التربوية محمد الورفي ومشرف المربع الأول أبو كريم.. ألقى الحجزي كلمة تطرق فيها إلى أهمية استحضار هذه المناسبة والاحتفاء بها بما يليق بعظمة الشهداء وبمكانتهم العالية الرفيعة وكذا دور المجتمع في إكمال مسيرة جهادهم المقدسة والتي باعوا من الله أنفسهم من اجلها.

وحث على ضرورة الالتفات إلى أُسر وأبناء الشهداء والعمل على إحاطتهم بالرعاية وتلبية احتياجاتهم وزيارتهم باستمرار وعدم اقتصار هذا الاهتمام على حلول المناسبات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا