افتتاح مشروعين خدميين بتكلفة مليار و360 مليون بالعاصمة صنعاء

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  25 ربيع الثاني 1441هـ

افتتح أمين العاصمة حمود عباد، اليوم الاحد، مشروعي إعادة تأهيل وترميم وصيانة شوارع حدة ـ العشاش ـ الصباحة وعصر – الصباحة، بتكلفة مليار و360 مليون ريال.

 تضمن المشروعان أعمال وضع طبقة اسفلتية وترميم وصيانة للشوارع الرئيسية المستهدفة بطول 16 كليو و300 متر طولي، بتمويل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” وبإشراف صندوق صيانة الطرق وقطاع الأشغال بالأمانة.

 وأكد أمين العاصمة أهمية المشرعين الخدميين المنفذين على المداخل الرئيسية للعاصمة صنعاء، مشيراً إلى أن هذه المشاريع الخدمية والتنموية تأتي ضمن عدة مشاريع في مجال الأشغال وترميم وصيانة الطرق والشوارع بمختلف المديريات والمداخل الرئيسية.

وأوضح أن أمانة العاصمة ستشهد خلال العام القادم 2020، تنفيذ مجموعة من المشاريع التنموية لتطوير البنية التحتية في قطاعات الأشغال والمياه والنظافة والتحسين والصحة وغيرها، بما من شأنه تخفيف معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.

حضر الافتتاح عضو مجلس الشورى عبده العلوي ووكيل الأمانة المساعد لقطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي.

إلى ذلك اطلع أمين العاصمة ومرافقوه على سير العمل بمشروع نفق مذبح ونسبة الإنجاز.

وشدد عباد، على الجهة المنفذة سرعة انجاز المشروع وفقاً للمواصفات والمعايير الفنية والبرنامج الزمني المحدد نظراً للأهمية الاستراتيجية والخدمية التي يمثلها المشروع في تسهيل حركة سير المواطنين ومرور السيارات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا