قوى العدوان تواصل استهداف المواطنين بالحديدة وغارات وقصف صاروخي على صعدة

موقع أنصار الله  – الحديدة/صعدة– 26ربيع الثاني 1441هـ

استمرت قوى العدوان في استهداف مساكن المواطنين في خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشهدت محافظة صعدة غارات جوية وقصف صاروخي ومدفعي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني بالحديدة أن قوى العدوان استهدفت منطقتي الجبلية والفازة بمديرية التحيتا بأكثر من 17 قذيفة وصواريخ موجهة، واستحدثت جرافتان تحصينات جديدة باتجاه الثوابية.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استهدفت مناطق متفرقة بمديرية حيس بالأسلحة الرشاشة المتنوعة، واستحدثت جرافة عسكرية تحصينات قتالية جديدة شمال حيس.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان قصفت بالهاونات منطقة الجاح الأعلى في مديرية بيت الفقيه، واستحدثت جرافة عسكرية تحصينات قتالية في منطقة كيلو 16.

وأكد المصدر احتراق منزل مواطن غرب مدينة الدريهمي المحاصرة نتيجة قصفه من قبل قوى العدوان بالعيارات الرشاشة، لافتاً إلى أن الرشاشات الثقيلة للغزاة والخونة استهدفت إحدى القرى في أطراف المدينة .

وقصفت قوى العدوان بالمدفعية والرشاشات قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي أيضاً.

وفي محافظة صعدة قال مصدر أمني إن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن غارتين على مديرية الظاهر الحدودية بمحافظة صعدة، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان والخونة المرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والممتلكات العامة والخاصة في الحديدة وصعدة في ظل صمت دولي غير مسبوق.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا