فعالية ثقافية بمحافظة إب تدشينا لحملة الهوية الإيمانية

موقع أنصار الله  –  إب  –  26 ربيع الثاني 1441هـ

أقيم بمحافظة إب، اليوم الاثنين، فعالية ثقافية وخطابية تدشينا لحملة الهوية الإيمانية ” الإيمان يمان”.

وخلال الفعالية استمع الحضور الحاشد الذي تقدمه محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح والأمين العام أمين الورافي والمشرف العام يحيى اليوسفي ووكلاء المحافظة إلى محاضرة الهوية الإيمانية ( الإيمان يمان ) للسيد القائد عبدالملك بدى الدين الحوثي .

وكان المحافظ صلاح قد ألقى كلمة أكد فيها أن تدشين هذه الحملة يكتسب أهمية استثنائية لأنها تهدف إلى تحصين الشباب وتسليحهم بالوعي لمواجهة الهجمة الشرسة من قبل أعداء الدين والتي تستهدف أخلاق وقيم مجتمعنا الأصيل .. مشيرا إلى أن الهوية الإيمانية التي تشرف أهل اليمن بأن يشهد لهم الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله بأن الإيمان يمان والحكمة يمنية .

وبين أن العدوان على اليمن كما سعى لتدمير الأرض واستهداف الحجر والشجر استهدف أيضا الهوية والثقافة الإيمانية الأصيلة لهذا البلد ولكن هذه الهوية القوية لهذا البلد كان لها الدور الكبير في الصمود والتصدي والمواجهة لهذا العدوان طوال خمس سنوات بل ولعشرات السنوات القادمة .

بدوره أكد المشرف العام أن هذه الحملة ينبغي أن تصل إلى كل مكان بل إلى كل قرية ومنزل ومدرسة ومسجد وأن يستشعر الجميع الهجمة الشرسة التي تواجهها هويتنا الإيمانية من قبل الغرب والشرق وأن يعووا الواجب عليهم إزاء تحصين الشباب والشابات المستهدفين من هذه الهجمة بالوعي والبصيرة القوية والراسخة التي تتهاوى أمامها كل المؤامرات .

وأشار إلى أن عظمة الشهادة النبوية التي منحت لأبناء اليمن والتي تجعلهم أمام مسؤولية كبيرة وفي مواجهة مع أعداء الأمة الذين جعلوا من هذا الشعب هدفا لهم لما يتمتع به من أصالة وحرص على هذه الهوية الإيمانية .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا