وقفة قبلية في حبيش بإب تدشينا لحملة الهوية الإيمانية

موقع أنصار الله  –  إب  –  27 ربيع الثاني 1441هـ

نظمت وقفة قبلية  لأبناء عزل “المربع  الشرقي” في مديرية حبيش بمحافظة إب، اليوم الثلاثاء، تدشينا لحملة الهوية الإيمانية وحملة التعبئة العامة في مرحلتها الجديدة .

 وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية محمد الشبيبي ومسؤول أنصار الله محمد الفرح أن هذه الحملة الهامة التي تتزامن مع تدشين حملة جديدة من التعبئة العامة ضد العدوان وقدوم ذكرى عظيمة هي الذكرى السنوية للشهيد تمثل تجسيدا واقعيا لحرص القيادة والشعب اليمني على تعزيز قيم وأخلاق الدين الإسلامي الحنيف .

واوضح بيان الوقفة أن تحصين الشباب والشابات بالثقافة والهوية الإيمانية فيه النجاة من حروب العولمة التي يشنها الأعداء على هذا البلد . مشيرين إلى أن هذه المرحلة من مراحل الجهاد والنضال لشعب حر وشامخ تتطلب أن يتنبه الجميع ويتحركون في كافة المجالات والأصعدة فالعدو بإمكانياته الكبيرة يشتغل ضد هذا الشعب من مختلف الجوانب والمجالات .

ودعا المشاركون شباب المديرية إلى التحرك نحو الجبهات وفي ذات الوقت على المرشدين والخطباء والعلماء وغيرهم العمل على تفعيل حملة الهوية الإيمانية من خلال التوعية المستمرة . لافتين إلى ضرورة أن يتم إحياء ذكرى الشهيد بشكل يليق بعظمة تضحيات الشهداء ويعبر عن الوفاء والتقدير لهذه التضحيات الكبيرة .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا