اختتام دورة عسكرية لضباط التوجيه بالجوية والشرطة العسكرية

موقع أنصار الله | صنعاء | 28 ربيع ثاني 1441هـ

اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات الدورة العسكرية الأولى لضباط وكوادر التوجيه المعنوي في القوات الجوية والدفاع الجوي ووحدات الشرطة العسكرية.

وفي حفل الاختتام الذي حضره مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب ومستشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى العاقل ومدير المتحف الحربي العميد الركن عابد محمد الثور اشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع إلى أن انعقاد هذه الدورة يأتي ترجمة لرؤية الدائرة للعام 2020م ومقدمة لدورات قادمة في مختلف صنوف القوات المسلحة.

ونوه العميد سريع إلى صدور قرار بإنشاء معهد التوجيه المعنوي والذي سيمثل إضافة نوعية ومحطة هامة في تعزيز الهوية الإيمانية وقيم شعبنا في العزة والكرامة وسيكون له دور فاعل ومحوري في تأهيل كوادر التوجيه المعنوي للقوات المسلحة في كافة التخصصات.

وقال “بفضل الله وبصمودنا في مواجهة الغزاة والمعتدين أصبحنا اليوم رقما صعبا في معادلة التوازنات الإقليمية والدولية ومدرسة في كيفية مواجهة قوى الاستكبار العالمي”.

وأضاف ” النصر وعد من الله للمستضعفين وهذا سر صمودنا لأننا نعتمد على الله الذي وعدنا بالنصر وما يتحقق اليوم في مختلف الجبهات ماهو الا ترجمة لهويتنا الايمانية.

وأشار العميد سريع إلى أنه أمام قوى العدوان فرصة وعليهم أن يستوعبوا رسالة ومبادرة القيادة في السلام ووقف العدوان والحصار ما لم فعليهم تحمل نتاج عنادهم .. مؤكداً أن ما سيأتي ليس كما مضى.

كما ألقيت كلمة عن المشاركين أكدت المضي قدما في طريق العزة والكرامة وعلى نهج الشهداء الأبرار حتى تحقيق النصر.

وقدم الخريجون وثيقة العهد والوفاء لقيادة الثورة والقيادة السياسية والعسكرية أكدوا فيها مواصلة مسيرة الصمود والثبات في مواجهة المعتدين مستلهمين الهوية الإيمانية لشعبنا.

كما أهدى الخريجون لقائد الثورة لوحة فنية رسم عليها سيف أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام وسلمت للعميد سريع.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين.

سبأ

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا