حجه : تدشين فعالية حملة تأصيل وترسيخ الهوية الإيمانية

موقع أنصار الله  –  حجة  –  28 ربيع الثاني 1441هـ

دشنت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمحافظة حجة ،اليوم الأربعاء، فعالية حملة تأصيل الهوية الإيمانية تحت شعار الإيمان يمان والحكمة اليمنية..

وفي الفعالية أكدا مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف ابوخرفشة أن التمسك بهويتنا الإيمانية وثقافتنا القرآنية هي من ستصنع التحول في مسيرة هذا الشعب الذي أثبت صدق هويته وهو يواجه عدوان غاشم على مدى خمس أعوام ظل خلالها صامدا وثابتا في مختلف جبهات المواجهة العسكرية والاقتصادية والإعلامية والثقافية بثبات منقطع النظير..

 وأشار إلى أن الهوية الإيمانية هي من مكنت الشعب اليمني المستضعف من الصمود والثبات وإفشال كل رهانات العدوان ومرتزقته.. موضحا أن معنى الحديث الشريف “الإيمان يمان والحكمة يمانية  يدرك أعداء الآمة مدى خطورته عليهم واستحالة هزيمة الشعب اليمني المتمسك بهويته.

ونوه الى أهمية الحملة الهادفة الى إعادة الهوية الإيمانية اليمنية وتعزيز الوعي المجتمعي والشبابي بمخاطر الحرب الناعمة التي تشنها دول العدوان على اليمن.. مشيدا بتفاعل مختلف شرائح المجتمع مع هذه الفعاليات الثقافية الهامة والأنشطة التي تعزز من الصمود في مواجهة العدوان سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن..

واشار إلى ضرورة التحرك لترسيخ الهوية الإيمانية والتحلي بها كمنهج وسلوك وتعزيز وعي الشباب بمؤامرات العدوان ومخططاته.. داعيا جميع أبناء المحافظة إلى التفاعل وبذل الجهود لإنجاح فعاليات البرنامج بما يكفل الحفاظ على الهوية الإيمانية..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا