قطاع الأمن بصعدة يدشن برنامج تأصيل الهوية الإيمانية

 

موقع أنصار الله  –  صعدة  –  29 ربيع الثاني 1441هـ

دشن القطاع الأمني بمحافظة صعدة اليوم الخميس البرنامج الثقافي الخاص بحملة تاصيل الهوية الإيمانية بحضور محافظ المحافظة محمد جابر عوض .

وفي فعالية التدشين ثمن محافظ المحافظة جهود الجانب الأمني في تحقيق الأمن والإستقرار في المحافظة مشيراً إلى أن دورهم كبير جداً ومهم .

وأشار إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية لدى كل العاملين في القطاع الأمني لما لذلك من فائدة في الواقع العملي ، وأن نعود عودة سليمة إلى الله ورسوله والتمسك بثقافة الشهادة والإستشهاد .

كما أشار مدير أمن المحافظة العميد حسن صلاح المراني إلى أهمية الإرتقاء في الواقع العملي لرجال الأمن في كل مواقع العمل والمسؤولية لافتاً إلى أن الاخلاص في العمل يعد من هويتنا الإيمانية .

وأشاد بجهود محافظ المحافظة في مساندته للجانب الأمني وكذلك بوعي المجتمع الذي يساهم في إنجاح الأعمال الأمنية ، مشيراً إلى أهمية رفع جميع الإدارات بخططها للعام القادم 2020 للوصول إلى خطة شاملة تجعل من المحافظة أنموذجاً لكل المحافظات في خدمة المجتمع .

وشدد على أهمية قيام الأجهزة الأمنية بأعمالها الرئيسية التي هي إحسان وخدمة للمجتمع وعدم الإنشغال بأعمال أخرى مؤكداً على أهمية الإرتباط العملياتي بالقيادة والسيطرة لمزيد من السلاسة في العمل .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا