وقفة احتجاجية لأبناء التعزية تنديدا بجرائم العدوان

موقع أنصار الله  –  تعز  –  29 ربيع الثاني 1441هـ

نظم ابناء منطقة الحيمة بمديرية التعزية ، اليوم الخميس، وقفة قبلية مسلحة وذلك للتنديد بجريمة استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي  لسوق شهرة الشعبي بالمنطقة بعدد من الغارات  قبل عامين. والتي راح ضحيتها 130 شخص بين شهيد وجريح.

وخلال الوقفة التي حضرها عدد من المشائخ والوجهاء والاعيان واعضاء السلطة المحلية اكد المشاركون على ان هذه الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني  لن تسقط بالتقادم وان دماء الابرياء ستكون هي وقود العنفوان اليماني الذي يطيح بممالك المعتدين وعروش حكمهم.

كما اكد المشاركون على مواصلة الصمود والتحدي في مواجهة العدوان الغاشم وادواته من المرتزقة المأجورين. والسير على درب الجهاد والاستشهاد ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتى يمن الله بنصرة المؤزر للمؤمنين ويتحرر الوطن من كل غاز ومحتل ومرتزق..

وأشاد المشاركون  بالانتصارات الكبيرة  التي يحققها المجاهدين الابطال في شتى الميادين والجبهات.  وكذا الانجازات العسكرية التي تحققها المؤسسة العسكرية اليمنية في مجال التصنيع الحربي. والتي مثلت نقطة تحول كبرى في مسار المواجهة مع المعتدين.

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com