الأجهزة الأمنية توقف 19 فردا من المتورطين في أعمال تخريبية

كشف الناطق الرسمي لوزارة الدخلية العقيد عبدالخالق العجري ان الاجهزة الامنية اوقفت ١٩ فردا من منتسبي الأمن من المتورطين في اعمال تخريبية، وان مثل هذا الإجراء، أتى ليفهم الجميع بأن أي مخرب ومتآمر على هذا الوطن لن يفلت من يد العدالة كائنا من كان.

وحول ما تداولته بعض وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول التعميم على صوالين الحلاقة في مديرية يريم والموقع باسم مدير البحث صدام غلاب، اوضح الناطق الرسمي لوزارة الداخلية في تصريح لاذاعة وطن  بأن المعنيين وجهوا بالامس خطابا للجهات الأمنية المعنية بمحافظة إب بتوقيف كل من تورط في اصدار ذلك التعميم والتحقيق معهم حول الملابسات، وأن هذه التصرفات الغير مسؤولة ليست ضمن توجهات وزارة الداخلية وليس لها علاقة بقيادة الثورة ولا بالمجلس السياسي الاعلى، وقد تم توقيف المتهمين باصدار ذلك التعميم ولازالت التحقيقات جارية.

ولفت الناطق الرسمي إلى أن أي عمل تشويهي يهدف لزعزعة الجبهة الداخلية سيتم فضحه والتعامل مع المتورطين فيه بكل حزم، بعون الله.

كما قدم باسم وزارة الداخلية جزيل الشكر لكل مواطن ساهم وشارك في اي انجاز أمني، داعيا الجميع الى مواصلة دورهم العظيم في حفظ الأمن، ومواجهة الخونة والعملاء .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا