أبناء مركز القلعة بحجة يستنكرون استمرار العدوان والحصار الجائر

موقع أنصار الله  – حجة– 1 جمادى الأولى1441هـ

استنكر ابناء مركز القلعة بمربع الظهرين بمدينة حجة استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم في ارتكاب الجرائم البشعة بحق أبناء الشعب اليمني ومحاصرته برا وبحرا وجوا في جريمة إبادة جماعية غير مسبوقة.

وندد ابناء ومشائخ ووجهاء مركز القلعة خلال وقفة احتجاجية نظموها عقب صلاة الجمعة اليوم، باحتجاز العدوان سفن المشتقات النفطية والصحية وإغلاق جميع المطارات والمنافذ.. مباركين للقيادة الثورية والشعب اليمني الصامد الانتصارات العظيمة في ميادين العزة والكرامة واحتفالات الشعب اليمني بمناسبة الذكرى السنوية لأسبوع الشهيد. .

وأكد المشاركون في الوقفة التمسك بالهوية الايمانية والثقافة القرآنية التي مكنت الشعب اليمني العظيم من الصمود والثبات في مواجهة دول تحالف الشر ومنافقيه بقيادة امريكا واسرائيل على بلادنا..

وأدانوا جميع جرائم العدوان الهمجي الغاشم المتواصلة منذ خمسة اعوام بحق ابناء الشعب اليمني العظيم التي كان  اخرها جريمة استهداف المواطنين في منطقة منبه التي راح ضحيتها اكثر من 38 شخصا ما بين شهيد وجريح.. محملين الامم المتحدة مسؤولية الصمت المريب.

وجددوا التأكيد على الوقوف الى جانب القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني في ما اتخذته من قرارات وإجراءات بخصوص منع التعامل بالعملة الجديدة.

وباركوا للجيش واللجان الشعبية والقوة التصنيعية وقوات الدفاع الجوي ما يحققونه من انتصارات متتالية ضد قوى العدوان ونطالبهم بالمزيد من الضربات الموجعة بالعمق السعودي الإماراتي وعلى رأسهم امريكا واسرائيل..مؤكدين استمراررفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

حضر الوقفة مشرف مربع المدينة ابوحمزه الاخفش ومشرف المدينة عصام الوزان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والمكتب الإشرافي لانصار الله بالمحافظة .

تخلل الوقفة العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا