تدشين برنامج تأصيل الهوية الإيمانية بذمار

موقع أنصار الله  – ذمار– 2 جمادى الأولى1441هـ

دٌشن بمحافظة ذمار اليوم برنامج تأصيل الهوية الإيمانية تحت شعار “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وفي التدشين الذي حضره رئيس محكمة الاستئناف القاضي مسعد العميسي ورئيس النيابة العامة القاضي عبدالله بكاري وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، أشار القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي إلى أن الجميع معني بتنفيذ برنامج الهوية الإيمانية في مختلف المكاتب والقطاعات والمديريات .

وأكد أهمية الحفاظ على الهوية الإيمانية النابعة من روح الدين الإسلامي وعادات وتقاليد المجتمع اليمني .. حاثا على تضافر جهود الجميع لرفد الجبهات ودعم المرابطين بالمال والرجال والعتاد.

ولفت العنسي إلى أهمية العمل بتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في تأصيل الهوية الإيمانية وحمايتها من الاختراق والغزو الثقافي والفكري.

وفي التدشين بحضور رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري ووكيلا المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات الوحدات الأمنية وعدد من الخطباء والمرشدين والمجلس الإشرافي، أكد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني أن تدشين برنامج الهوية الإيمانية بالمحافظة يأتي بعد أن دشنه قائد الثورة، ما يستدعي الحرص على تجسيد البرنامج في واقع المجتمع اليمني قولا وعملا، انطلاقا من قول النبي عليه الصلاة والسلام ” الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وأشار إلى أنه وبالرغم من خمسة أعوام من العدوان والحصار، إلا أن اليمنيين استطاعوا من خلال إيمانهم وصمودهم، كسر المعتدين وتحقيق الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير.

ودعا الوكيل المروني الجميع إلى التفاعل مع برنامج تأصيل الهوية الإيمانية بمشاركة مختلف المكونات الرسمية والإشرافية والمجتمعية في جميع المديريات.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا