ندوة أكاديمية في الذكری السنوية للشهيد بالمحويت

موقع أنصار الله  – المحويت– 2 جمادى الأولى1441هـ

أقيمت في عاصمة محافظة المحويت اليوم ندوة أكاديمية بمناسبة الذكری السنوية للشهيد نظمها وحدة التعليم الجامعي بالمحافظة بالتعاون مع كلية الريادة للعلوم الطبية والتقنية والهندسية.

وركزت الندوة علی ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار للعام الخامس وتضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية للذود عن أمن واستقرار البلاد.

وتطرق نائب مسئول وحدة التعليم الجامعي الدكتور إبراهيم شرف الدين ومشرف مدينة المحويت عبدالكريم شرف الدين في الورقتين الأولی والثانية إلی فضائل الشهداء ومكانتهم وأثر تضحياتهم في صناعة النصر ومواصلة دحر الغزاة المعتدين لتحرير البلاد من دنسهم.

فيما استعرضت الورقة الثالثة لنائب مشرف المحافظة عبدالله الشايم الانتصارات الميدانية التي تحققت للوطن ودور الشهداء في مواجهة قوی العدوان وأدواتها.

وأشارت مداخلات المشاركين في الندوة إلى أهمية استمرار النفير العام لدعم المرابطين في جبهات الشرف والبطولة.. مؤكدة علی ضرورة تضافر جهود الجميع والسير على درب الشهداء واستلهام معاني الفداء والتضحية من الشهداء.

حضر الندوة مسئول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الأكومي وعميد الكلية مجدي الذيفاني وأعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الكلية .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا