قبائل الحداء بذمار تؤكد استمرار الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال

موقع أنصار الله  – ذمار– 2 جمادى الأولى1441هـ

أكدت قبائل الحداء بمحافظة ذمار في لقاء قبلي موسع اليوم استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواجهة العدوان حتى النصر.

وفي اللقاء بحضور وكيلي المحافظة فهد المروني ومحسن هارون، أكد القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي، أهمية تضافر الجهود لتعزيز الأمن والاستقرار ووحدة الصف في مواجهة العدوان.

وحث على نبذ كل ما من شأنه زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي وتجسيد روح التعاون والتكافل والإخاء وتجاوز كافة التحديات.

وأكد أن السلطة المحلية لن تدخر جهدا في تقديم الدعم لتوفير الخدمات ومعالجة القضايا الاجتماعية وتعزيز جهود حفظ الأمن والاستقرار.

ولفت إلى أهمية تحرك الجميع في التحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات بالرجال والمال وتعزيز الانتصارات في مختلف جبهات البطولة .. مشيدا بمواقف أبناء الحداء وما يقدمونه من تضحيات في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

فيما أشار مشرف المحافظة فاضل محسن الشرقي إلى أهمية تعزيز التلاحم لمعالجة أي إختلالات في المديرية بما يسهم في إفشال مخططات العدوان .

ولفت إلى أهمية اللقاء لتبادل وجهات النظر والاستماع لهموم ومطالب أبناء الحداء والعمل على تلبيتها ومعالجة الإشكاليات والقضايا التي تهم أبناء المديرية.

وأشار إلى أهمية تحمل الشخصيات الاجتماعية والمشائخ مسئولية معالجة القضايا الاجتماعية وإصلاح ذات البين والتعاون في توحيد الجهود والتفرغ لمواجهة العدوان

وأكدت وثيقة صادرة عن اللقاء وقوف أبناء الحداء في مواجهة العدوان ومساندة جهود الدولة لمواجهة أي إختلالات أمنية بالمديرية وحفظ الأمن والاستقرار.

ودعت إلى تشكيل لجنة من قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمديرية للمصالحة ومعالجة القضايا الاجتماعية والثارات بتعاون المشائخ والشخصيات الاجتماعية بما يحفظ الأمن والاستقرار والحقوق والدماء.

وأكدت الوثيقة براءة قبائل الحداء من البيان الصادر من مأرب بإسم قبيلة الحداء كونه لا يمثلهم .. معبرين عن إدانتهم لهذه الإفتراءات.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا