كلية المستقبل بحجة تنظم ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله  – حجة– 2 جمادى الأولى1441هـ

نظمت كلية المستقبل للعلوم الطبية والتقنية والملتقى الطلابي بمدينة حجة، اليوم، ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار (على نهج الشهداء سائرون ).

وفي الندوة التي حضرها وكيل محافظة حجة لشئون الجامعات الدكتور طه الحمزي ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك جحاف وعدد من الشخصيات الأكاديمية والعلمائه والاجتماعية..أشار عميد الكلية الدكتور عزمي عنتر  الى اهميه أحياء هذه  المناسبة تخليدا للذكرى السنوية للشهيد واستلهام الدروس والعبر للتضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن..

وشدد عضو رابطة علماء اليمن  القاضي عبدالمجيد شرف الدين في المحور الاول للندوة على أهمية ايلاء رعاية أسر الشهداء وفاء لتضحيات ابنائهم في مواجهة قوى العدوان وافشال ومخططاتها ومؤامراتها التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا..

بدورة اشاد مشرف مربع المدينة أبو حمزة الأخفش في المحور الثاني بمواقف البطولة والتضحية والفداء التي سطرها الشهداء في مختلف الجبهات في سبيل الدفاع عن سيادة الوطن ووحدته وامنه واستقراره والى ضرورة التفاعل الايجابي مع هذه المناسبة العظيمة لاحيائها بالشكل الذي يليق بعظمه الشهداء ..

تخللت الندوة التي تناولت في مجملها كلمة للملتقي الطلابي وعددا من الفقرات المعبرة عن عظمة هذه المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com