أبناء كسمة بمحافظة ريمة يستنكرون جرائم العدوان والمرتزقة

موقع أنصار الله  –  ريمة  –  جمادى الأولى 1441هـ

 نظم ابناء مديرية كسمة  بمحافظة ريمة، اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار خروقات العدوان  وتنصله عن تنفيذ اتفاق السويد ومواصلة حصار مديرية الدريهمي.

وندد المشاركون في الوقفة باستمرار انتهاكات وخروقات العدوان لاتفاقيات وقف اطلاق النار.. مطالبين الأمم المتحدة للقيام بدورها في وقف العدوان والحصار ورفع الحصار عن مديرية الدريهمي الذي استمر أكثر من عام.

واكد المشاركون مواصلتهم الصمود والثبات في مواجهة العدوان والعمل على رفد الجبهات بالمال والرجال دفاعا عن الوطن وامنه واستقراره حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة وادواتهم من المرتزقة من كل شبر في ارض الوطن.

واعتبر المشاركون خروقات العدوان انتهاك صارخ لاتفاق السويد وجريمة حرب تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.. مستنكرين تواطؤ الأمم المتحدة مع تحالف العدوان وصمتها إزاء الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب اليمني، خاصة الأطفال والنساء.

ودعا المشاركون أبناء المديرية خاصة والمحافظة عامة إلى استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال العتاد .. معبرين عن تمسكهم بهيتهم الايمانية.. مشيدين بتضحيات الشهداء في مواجهة قوى العدوان وتجسيدهم لروح المسئولية والفداء بأرواحهم دفاعا عن أمن واستقرار الوطن.

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا