تدشين حملة الهوية الإيمانية بمحافظة المحويت

موقع أنصار الله  –  المحويت  – 3 جمادى الأولى 1441هـ

دشنت محافظة المحويت اليوم الأحد، برنامج الهوية الإيمانية والذي ينطلق في عموم مديريات المحافظة بمشاركة ثقافية وعلمائية ومجتمعية واسعة ويهدف لتعزيز الهوية الإيمانية للشعب اليمني.

وخلال فعالية التدشين بحضور وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء مجلس الشورى والشخصيات الاجتماعية والثقافية والأكاديميين وجموع من أبناء المجتمع رحب محافظ المحافظة بالتفاعل الشعبي الكبير مع مبادئ الهوية الإيمانية والتي ترتبط ارتباطاً وثيقا باليمنيين.

وأشار إلى قول الرسول صلى الله عليه وآله وسلم الإيمان يمان والحكمة يمانية وما يمثله هذا الشرف العظيم من وسام يفتخر به كل الأحرار والشرفاء من أبناء الشعب اليمني وعظمة قيادته التي تشده نحو الله سبحانه وتعالى.

من جانبه ألقى الأستاذ عبدالله شايم مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة كلمة أشار فيها إلى ما يمثله الارتباط الإيماني من قوة وتراحم وتعاطف وتنمية للمجتمع في كافة المجالات.

وأكد أن إحياء الهوية الإيمانية لهذا المجتمع يمثل ضربة قوية للأعداء الذين يتربصون بشعبنا ويحيكون له الدسائس والمؤامرات لهدمه من خلال الحرب الناعمة وغيرها من الحروب التي فشلت امام شعبنا اليمني المتمسك بهويته الإيمانية..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا