كهرباء الحديدة تنظم فعالية ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله  –  الحديدة – 3 جمادى الأولى 1441هـ

نظم كهرباء منطقة الحديدة فعالية ثقافية ضمن برنامج تأصيل الهوية الوطنية والإيمانية والذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية أشار القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم إلى أهمية تعزيز الهوية الإيمانية التي خص بها رسول الله صلى الله عليه وسلم الشعب اليمني بحديثه ” الايمان يمان والحكمة يمانية” .

وشدد على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم كأقل واجب .. منوها بتفاعل كهرباء الحديدة وموظفيها في إحياء الذكرى السنوية للشهيد وغيرها من الفعاليات والأنشطة.

فيما أشار عضو مجلس الشورى عبدالرحمن مكرم الطسي ومشرف المحافظة أحمد البشري في الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد إلى أن الشعب اليمني بحاجة لتعزيز الهوية الوطنية الإيمانية التي ميز الله تعالى ورسوله بها اليمنيين عن غيرهم.

                                                                                                                                                           

وأشادا بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية في معركة الدفاع عن الوطن وسيادته، ولفتا إلى أن تنظيم الفعالية يأتي عرفاناً بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الأرض والعرض.

وأكد الطسي والبشري أهمية تأصيل الهوية الوطنية والإيمانية في المجتمع بمختلف شرائحه وتخليد الأدوار البطولية للشهداء.

بدوره أشار مدير كهرباء منطقة الحديدة جماعي سالم كليب إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد وتأهيل الهوية الإيمانية بعد خمس سنوات من سعي قوى العدوان ومحاولتها طمس هوية اليمنيين.

ونوه بتضحيات عمال وموظفو الكهرباء خلال سنوات العدوان، والذي استشهد منهم العديد من الشهداء وهم يؤدون واجبهم في تخفيف معاناة المواطنين.

فيما أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي ونائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي إلى أهمية تأصيل الهوية الوطنية الإيمانية في أوساط المجتمع وتخليد الأدوار البطولية للشهداء، والاهتمام بأسرهم ورعايتهم.

وتطرقا إلى ما تشهده بعض دول المنطقة من استعدادات للاحتفال برأس السنة الميلادية، في حين تشهد بلادنا فعاليات لتأصيل الهوية الإيمانية والعودة الصادقة إلى الله عز وجل.

حضر الفعالية مدير صندوق النظافة والتحسين عبد الإله الأهدل ونواب مدير منطقة كهرباء الحديدة .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com