سلسلة غارات على صعدة وجيزان وخروقات هدنة الحديدة متواصلة

موقع أنصار الله  – صنعاء– 4 جمادى الأولى1441هـ

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم سلسلة غارات جوية على محافظة صعدة وقطاع جيزان، فيما واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني بالحديدة أن مجاميع من الغزاة والخونة نفذوا محاولة تسلل فاشلة على مواقع الجيش واللجان الشعبية شمال شرق حيس.

وأضاف المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالهاونات مطار الحديدة وغرب التحيتا ومنطقة الجاح الأعلى في بيت الفقيه، واستهدفوا ـ 13 قذيفة مدفعية على منطقة الجاح وتحليق مستمر لطيران العدوان التجسسي على أجواء المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بأكثر من 20 صاروخ كاتيوشا وقذيفة هاون قرية الشجن بمديرية الدريهمي المحاصرة، واستهدفت بالرشاشات الثقيلة قريتي الدحفش والشجن في أطراف مدينة الدريهمي.

وأكد المصدر تضرر عدد من منازل المواطنين والممتلكات في مدينة الدريهمي المحاصرة نتيجة قصفها من قبل الغزاة والخونة.

وأوضح المصدر أن مواطناً أصيب بنيران الجيش السعودي في إحدى القرى الحدودية بمديرية رازح في محافظة صعدة، فيما شن طيران العدوان غارتين على شاحنة لأحد المواطنين في الخط العام بمنطقة المهاذر.

كما شن غارة على منطقة طخية بمديرية مجز، و خمس غارات على منطقة المدافن في جيزان.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والأسواق والممتلكات العامة والخاصة بمختلف محافظات الجمهورية في ظل صمت دولي معيب.

 

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا