أبناء المربع الشرقي بتعز يؤكدون الاستمرار في الصمود والثبات في وجه العدوان

موقع أنصار الله  –  تعز  –  4 جمادى الأولى 1441هـ

احتفاء بالذكرى السنوية للشهيد وتأصيلا للهوية الإيمانية لشعب الإيمان والحكمة وتأكيدا على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي  ومرتزقته ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.. نظم أبناء المربع الشرقي لمحافظة تعز وقفة قبلية مسلحة ،اليوم الاثنين ، بحضور رسمي وشعبي.

وخلال الوقفة القيت العديد من الكلمات والمشاركات أكد خلالها المشاركون تمسكهم بهويتهم الايمانية والعمل بمقتضاها في مواجهة مشاريع التضليل والأفكار المغلوطة والهدامة التي يسعى طغاة العصر بقيادة مملكة الشر السعودية واعوانها من فلول الداعشية والوهابية إلى طمس هذه الهوية المتجذرة في أعماق التاريخ والمتأصلة في أعمق الحضارات ومحاولاتهم المتكررة لدفع أبناء اليمن للتخلي عنها وعن مبادئها وقيمها الدينية والأخلاقية.

كما أكد المشاركون في الوقفة اعتزازهم وفخرهم بعظيم التضحية والفداء التي قدمها الشهداء الأبرار في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وصون العرض والكرامة .. مجددين العهد لله والرسول وللسيد القائد عبدالملك الحوثي بالسير على خطى الشهداء والاقتداء بهم قولا وعملا  كونه السبيل  الوحيد لردع المعتدين وتحرير الوطن من الغزاة والمحتلين.

وثمن المشاركون الانتصارات التي يحققها المجاهدون الأبطال ضد أعداء  الله والوطن في شتى  الميادين والجبهات وكذا الانجازات العظيمة التي حققتها المؤسسة العسكرية اليمنية في مجال التصنيع العسكري والحربي والتي استطاعت رغم الحرب والحصار الخانق أن تفرض معادلة ردع جديدة غيرت مسار المواجهة لصالح الشعب اليمني ومثلت سدا منيعا أمام قوى العدوان وداعميهم ومسانديهم.

المشاركون وجهوا دعوة صادقة لمن لازال يقاتل في صفوف العدوان من المرتزقة المأجورين بسرعة العودة والانضواء تحت راية الوطن وتغليب مصلحته وابنائه على كل المصالح الدونية والشخصية ووضع اليمن فوق كل الاعتبارات.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا