أسرة الشهيد عبدالرحمن عقاب تسير قافلة شتوية متنوعة للجيش واللجان الشعبية

موقع أنصار الله  –  صعدة   –  6 جمادى الأولى 1441هـ

سيرت أسرة الشهيد عبدالرحمن صلاح عقاب بمحافظة صعدة ، اليوم الأربعاء ، قافلة شتوية احتوت على مواد غذائية متنوعة وملابس شتوية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الثغور والجبهات بالتزامن مع الذكرى السنوية الثانية للشهيد .

وخلال الوقفة التي أقيمت على هامش القافلة وحضرها وكيل محافظة صعدة لشؤون الخدمات صالح عقاب ووكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران ، أكد والد الشهيد أن طريق الحرية والإستقلال المعبد بالدم دماء الشهداء التي أريقت فداء لله والدين والدفاع عن الأرض والعرض هي ذاتها التي ستصل بالبلد إلى العزة والكرامة .

وأوضح أن هذه القافلة التي تعد الثانية هي أقل ما يمكن تقديمه لمن يبذلون أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وجدد العهد لولده الشهيد بالسير على النهج الذي مضى عليه والاستمرار في تقديم الغالي والنفيس في سبيل إعلاء كلمة الله وتحقيق النصر على تحالف العدوان . مشيدا بالملاحم والإنتصارات والإنجازات التي تتحقق على الصعيد العسكري وباتت فخرا وعزة لكل يمني حر وشريف .

وثمن وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران  تضحيات الشهداء والجرحى والبطولات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية  في مختلف مواقع الشرف والبطولة.. داعيا الجميع الى اﻹقتداء بأسرة الشهيد عقاب في البذل والعطاء والجود بالدم والمال في سبيل الله .

وشدد على أهمية الإستمرار في رفد الجبهات بالمال والمقاتلين لما له من دور في التسريع بالنصر ولأنه واجب ديني ووطني مقدس ، مشيدا بعطاء اسرة الشهيد عقاب وبعطاء أسر الشهداء الذين ينبغي أن يهتم المجتمع بهم لأنهم أصحاب فضل وجود .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا