تظاهرات حاشدة في انحاء ايران تنديدا بالاعتداء الاميركي

موقع أنصار الله  – ايران– 8 جمادى الأولى1441هـ

خرجت حشود الجماهير الايرانية في المحافظة طهران والمحافظات الأخرى بتظاهرات عفوية للتعبير عن تنديدها واستنكارها على جريمة اغتيال القائد قاسم سليماني ورفاقه.

فقد شهدت معظم المحافظات الايرانية تظاهرات ضخمة للتنديد بجريمة استهداف القائد الفريق قاسم سليماني ورفيقه ابو مهدي المهندس وعدد من رجال المقاومة.

وأفادت قناة العالم بأن التظاهرات التي انطلقت اليوم الجمعة في العاصمة الايرانية طهران جاءت تنديدا بجريمة استهداف القائد الفريق قاسم سليماني والقائد أبو مهدي المهندس وعدد من رجال المقاومة، حيث ردد المتظاهرون شعارات مختلفة كـ “الموت لأمريكا والموت لأسرائيل وكلنا جنود قائد الثورة الإسلامية”.

وطالب المتظاهرون حرس الثورة الإسلامية والحكومة الايرانية بردا قويا على الاعتداء الامريكي الغاشم وإنهاء وجودهم في العراق وبداية لخروج واشنطن من المنطقة.

وقال المتظاهرون إن اغتيال القائد الرفيق قاسم سليماني سيزيدهم قوة واصرار، كما أنهم سيواصلون مسيرته بقيادة قائد الثورة الإسلامية في ايران آية الله السيد علي الخامنئي (دام ظله) نحو تحرير الشعوب المظلومة من قيود الشيطان الأكبر والاحتلال الصهيوني. مشيرين إلى أن حرس الثورة الإسلامية في ايران سيرد على اغتيال الفريق سليماني بشكل حاسم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا