رابطة علماء اليمن تدعو لإعلان الجهاد في سبيل الله لتحرير العراق مما تبقى من الاحتلال الإمريكي

موقع أنصار الله  – صنعاء– 8 جمادى الأولى1441هـ

أدانت رابطة علماء اليمن، بشدة الجريمة البشعة التي ارتكبتها أمريكا باستهداف قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في بغداد.

وقالت الرابطة في بيان صادر عنها اليوم:”إن دماء هؤلاء الشهداء التي سفكها العدو الأمريكي غدرا ستكون بإذن الله كابوساً يؤرق الأمريكيين ودافعا لأحرار الأمة ومحور المقاومة للمضي قدما في دحر قوى الاحتلال وأنظمة العمالة حتى يمن الله تعالى بنصره على المستضعفين المجاهدين من عباده”.

وأكد البيان دعم ووقوف وتأييد الرابطة لحق الرد الأيراني والعراقي ضد العدو الأمريكي.. معبرة عن خالص “العزاء والمواساة وفي نفس الوقت بالتبريك لأسر الشهداء وللشعب الايراني والعراقي وقياداته تعتبر هذا الاستهداف استهداف لكل المجاهدين والمقاومين و الاحرار والشرفاء من أبناء الامة الإسلامية.

 

وفيما يلي نص البيان:-

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل : (مِّنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ رِجَالࣱ صَدَقُوا۟ مَا عَـٰهَدُوا۟ ٱللَّهَ عَلَیۡهِۖ فَمِنۡهُم مَّن قَضَىٰ نَحۡبَهُۥ وَمِنۡهُم مَّن یَنتَظِرُۖ وَمَا بَدَّلُوا۟ تَبۡدِیلࣰا) والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله الطاهرين ورضي الله عن أصحابه المنتجبين وبعد.:

فقد تابعت رابطة علماء اليمن العدوان الأمريكي الغادر الذي استهدف فجر اليوم قائد فيلق القدس الحاج قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق الحاج مهدي المهندس وأدى إلى استشهادهما مع رفاقهما بغارة طيران أمريكية.

إن رابطة علماء اليمن إذ تتقدم بالعزاء والمواساة وفي نفس الوقت بالتبريك لأسر الشهداء وللشعب الايراني والعراقي وقياداته تعتبر هذا الاستهداف استهداف لكل المجاهدين والمقاومين و الاحرار والشرفاء من أبناء الامة الإسلامية.

إن رابطة علماء اليمن تدين هذا العدوان الغادر وتؤكد على تضامنها ودعمها وتأييدها لحق الرد الأيراني والعراقي ضد العدو الأمريكي وتحث على إعلان الجهاد في سبيل الله لتحرير العراق مما تبقى من الاحتلال الإمريكي.

إن دماء هؤلاء الشهداء التي سفكها العدو الأمريكي غدرا ستكون بإذن الله كابوساً يؤرق الأمريكيين ودافعا لأحرار الأمة ومحور المقاومة للمضي قدما في دحر قوى الاحتلال وأنظمة العمالة حتى يمن الله تعالى بنصره على المستضعفين المجاهدين من عباده قال تعالى : (وَنُرِیدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى ٱلَّذِینَ ٱسۡتُضۡعِفُوا۟ فِی ٱلۡأَرۡضِ وَنَجۡعَلَهُمۡ أَئمَّةࣰ وَنَجۡعَلَهُمُ ٱلۡوَ ٰ⁠رِثِینَ)

رحم الله الشهداء رحمة الأبرار والذل والعار والنكال على الأعداء.

—– صادر عن ——

رابطة علماء اليمن

بتاريخ8 جمادى الأولى 1441 هجرية

الموافق 3يناير 2020م

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا