وقفات حاشدة في الحديدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وتعزيزاً للهوية الإيمانية   

موقع أنصار الله  – الحديدة– 8 جمادى الأولى1441هـ

شهدت محافظة الحديدة، عقب صلاة الجمعة، وقفات مجتمعية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وتأصيلا للهوية الايمانية.

وخلال الوقفات ألقيت عدد من الكلمات عبرت في مجملها عن اهمية الشهادة وفضل الشهداء ومكانتهم عند الله سبحانه وتعالى وان الجميع اليوم ينعم بفضل تضحيات هؤلاء الشهداء العظماء وما قدموه في سبيل الله ومن اجل المستضعفين. مؤكدين تمسكهم بالهوية الايمانية الذي هي وسام شرف خص بها الرسول الاكرم صلى الله عليه وآله وسلم اليمنيين دون غيرهم.

واكد الحاضرون أن الكلمات والجمل والعبارات تعجز عن وصف تضحيات هؤلاء الرجال الذين صدقوا ماعاهدوا الله عليه.

واشار الحاضرون بأن الشهداء هم من حملوا ارواحهم على اكفهم من اجل ان ننعم بالامن والاستقرار وان نحيا بعزة وكرامة, ولاستشعار عظمة مانحن فيه فالننظر الى المحافظات المحتلة من قبل دول العدوان ومرتزقتهم وماتعاني من ويلات القتل والدمار والانتهاكات الجسيمة والاغتصابات والاعتداءات والسجون والمعتقلات ونهب الثروات وهذا هو مصير من رحب بالمحتل لاحتلال وطنه عبر التاريخ.

واستنكر الحاضرون صمت العالم حيال ما يجري في اليمن من جرائم حرب وحصار وان حصار مدينة الدريهمي منذ اكثر من عام ونصف يكشف زيف ادعاءات الهيئات الاممية والمنظمات الانسانية رغم مايسمى اتفاق السويد الانساني..

وأشادوا بالإنجازات العظيمة للجيش واللجان والقوة الصاروخية والدفاع الجوي .. مؤكدين استمرارهم برفد الجبهات بالمال والرجال وكل ماتحتاج حفاظا على كرامة شعب وعزة وطن حتى تحقيق النصر.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا