تصعيد كبير لقوى العدوان في الحديدة وسلسلة غارات على جيزان

موقع أنصار الله  – الحديدة– 10 جمادى الأولى1441هـ

كثفت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ، فيما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم سلسلة غارات على جيزان خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني بالحديدة أن قوى العدوان قصفت بخمس قذائف هاون مع تمشيط مكثف بالعيارات المختلفة تجاه الجبلية بمديرية التحيتا، كما قصفت بالهاونات تجاه شمال شرق وشمال غرب حيس.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان استهدفت بالأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة بالقرب من فندق الواحة في مديرية الحالي، ومشطت بالعيارات الرشاشة شارعي الـ 50 و صنعاء ومدينة الشعب كما قصفت شارع الـ 50 بقذيفتين بي 10 .

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استهدفت إحدى نقاط الارتباط المشتركة في مدينة الحديدة بالعيارات الرشاشة.

وفي مديرية الدريهمي سقطت أكثر من 80 قذيفة مدفعية للغزاة والخونة على منازل وممتلكات المواطنين في المدينة المحاصرة ما أدى إلى أضرار بالغة فيها.

وذكر المصدر أن قوى العدوان استهدفت قريتي الشجن والزعفران في أطراف مدينة الدريهمي بـ11 قذيفة هاون، ومشطت بكثافة بالعيارات الرشاشة على منطقة كيلو 16، في حين حلق طيران العدوان التجسسي في أجواء المنطقة .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثماني غارات على جبل الإم بي سي وجبل القنبورة في جيزان.

وحذر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية لن يظلوا مكتوفي الأيدي إزاء التصعيد الخطير لقوى العدوان في الحديدة ومختلف المناطق.. محملاً الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص كامل المسؤولية عن انهيار اتفاق السويد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا