محافظة ريمة تدشن فعاليات الذكرى  السنوية للشهيد

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  13 جمادى الأولى 1441هـ

تجسيدا لمعاني التضحية والفداء للشهداء اللذين قدموا ارواحهم رخيصة ليعيش ابناء الشعب اليمني في وطنهم احرار ، دشن بمحافظة ريمة، اليوم الأربعاء، الفعالية المركزية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بحضور قيادة السلطة المحلية والاشرافية والتنفيذية وشخصيات تربوية واجتماعية.

تخلل الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والانشادية المعبرة عن عظمة هذه المناسبة ومكانة الشهداء. 

وفي ذات السياق وضمن فعاليات ذكرى الشهيد افتتحت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والامنية معرض صور الشهداء الفتوغرافي والذي احتوى على صور الشهداء من ابناء المحافظة.

إلى ذلك زار وكلاء المحافظة وعددا من القيادات التنفيذية والامنية والاشرافية روضة الشهداء بمنطقة المنصح مترحمين على ارواح الشهداء الطاهرة اللذين ضحوا بارواحهم وهم يدافعون عن الارض والعرض.

وفي الفعالية قام مسؤول انصار بالمحافظة. زيد الوزير ومسؤول مؤسسة الشهداء بالمحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية بزيارة لأسر الشهداء بمديرية الجبين..ناقلين تحيا قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية لأسر الشهداء ومؤكدين حرصهم على الاهتمام باسر الشهداء ورعايتهم مقدمين لهم الهدايا العينية والرمزية

كما نظمت بمحافظة ريمة وقفة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وألقيت في الوقفة التي حضرها وكيل أول المحافظة حسن طه والوكيل محمد مراد ومشرف المحافظة زيد الوزير ورئيس المكتب الفني بالمحافظة جلال درهم ومدير مديرية الجبين بدر الزايدي، كلمات أشارت إلى تضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .

وأكدت الكلمات أهمية تعزيز الجهود والمضي على خطى الشهداء ومقارعة الظلم والطغيان بصبر وعزيمة وإصرار حتى تحقيق النصر .

وشدد المشاركون في الوقفة على التحرك الجاد والمسؤل لدعم المقاومة الإسلامية في مواجهة قوى الشر والاستكبار العالمي ، لافتين إلى أن جريمة اغتيال اللواء قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ستعزز اصطفاف دول المقاومة في مواجهة العدوان الأمريكي .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا