قيادات وزارة النفط والمؤسسات التابعة لها تزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  13 جمادى الأولى 1441هـ

زارت قيادات وزارة النفط والمعادن والمؤسسات والشركات التابعة لها اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين وروضة الشهداء بالخمسين في إطار الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة وضع وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس ومعه المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي وعدد من قيادات الوزارة وشركة النفط والمؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

كما وضعوا إكليلاً من الزهور على روضة الشهداء بحي الخمسين عرفاناً بتضحيات واستبسال الشهداء في الدفاع عن سيادة الوطن وعزته وكرامته.

واعتبر وزير النفط والمعادن، زيارة ضريح الشهيد الرئيس الصماد محطة للوقوف أمام شخصية تحيي في النفوس معاني العزة والكرامة والبذل والعطاء وفرصة لتذكر مواقفه وكافة الشهداء الذين اجترحوا المآثر البطولية في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن الشهيد الصماد سيبقى خالدا في ذاكرة الأجيال، تستلهم منه معاني الفداء والتضحية والصمود في مواجهة العدوان.

وأكد الوزير دارس مضي قيادات الوزارة والمؤسسات والوحدات والشركات التابعة لها على نهج الشهيد الصماد ومشروعه “يد تحمي .. ويد تبني” حتى تحقيق النصر .. داعياً إلى استلهام الدروس والعبر ومعاني الوفاء من حياة وسيرة الشهيد الرئيس الصماد.

من جانبه أشار المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية إلى أن زيارة قيادات وزارة النفط وشركة النفط ومؤسسة الغاز لضريح الشهيد الرئيس رسالة وفاءً وعرفان لمن قدم روحه فداء للشعب والوطن وأرسى قواعد العمل المؤسسي.

إلى ذلك اطلع وزير النفط والمعادن ومعه المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية وقيادات الوزارة والمؤسسات والشركات التابعة لها على معرض صور شهداء المحافظات الجنوبية بميدان السبعين.

وأشار الوزير دارس إلى أن المعرض يجسد تلاحم أبناء الوطن من مختلف المحافظات والذين بذلوا أرواحهم ودمائهم رخيصة في الدفاع عن الأرض العرض في الجبهات.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا